شاهد بالفيديوعجوز معروف يمارس الجنس مع زوجة ابنه برضاها والجيران يضبطوهم عاريين
شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

عجوز يعاشر زوجة ابنه برضاها.. ويقدمها هدية لدجال                          استغل عجوز بقرية “بشبيش” إحدى قرى مركز المحلة، بمحافظة الغربية، سفر نجله للخارج، وعاشر زوجته جنسيا، برضاها، واستعان بدجال لتقوية العلاقة بينهما، والذي واقعها جنسيا هو الآخر، داخل شقة تم استئجارها بمحافظة كفر 

الشيخ.البداية كانت ببلاغ إلى مدير أمن الغربية، اللواء نبيل عبد الفتاح، من “محمد.ع” من قرية بشبيش، مركز المحلة، يفيد اختفاء نجلته “إيناس” متزوجة ولديها 4 أطفال فى ظروف غامضة.

تبين من تحريات رئيس مباحث مركز المحلة الرائد محمد عيسوى، أن زوجها يعمل بالخارج ولديها 4 أولاد، وانها تقيم مع والده المدعو “السعيد.م.إ.ا” 78 سنة، مقيم قرية بشبيش، بعد وفاة زوجته العام الماضى، ونظرا لتواجدهما بمفردهما داخل المنزل قاما بممارسة الرذيلة معا أكثر من مرة، وبعد فترة دب الخوف فى قلب العجوز أن تتركه زوجة نجله وتتجه إلى غيره، فأراد أن يجعلها ملكا له وألا تنشغل بغيره فاستعان بأحد الدجالين، من محافظة كفر الشيخ ويدعى “عماد.م.إ.س” 37 سنة، مشرف فنى بسنترال بلطيم.
والذى استغل هو الآخر الزوجة ونجح فى استقطابها وتشجيعها على الهرب والإقامة معه، فتوجهت الزوجة إليه بمدينة بلطيم، واستأجر لها الدجال شقة سكنية ومكثوا سويا 4 أيام يمارسان الرذيلة، بعد أن أوهمها بحبه لها، وتم تحديد مكانها من خلال تتبع هاتفها المحمول.

مواضيع اخرى












 

 

















































على الفور تم تشكيل مأمورية من مديرية أمن الغربية، وبالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، وبمداهمة الشقة تم ضبطهما معا داخل الشقة.. وبمواجهتهما اعترفا تفصيليلا بما أسفرت عنه التحريات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيدبو اخر يمارس الجنس مع زوجة ابنه والاهالى يضبطوهم عاريين

مواضيع اخرى 

















  
  








آراء:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة

مجلة شمس الحب © 2014 | تطوير medad

اتصل بنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة